السفاح ينعى احمد راضي بهذه الكلمات

اخبار رياضية
21 يونيو 2020370 مشاهدة
السفاح ينعى احمد راضي بهذه الكلمات

#اور_نيوز / المحرر :
نعى اللاعب السابق، يونس محمود، الأحد، نجم المنتخب العراقي السابق لكرة القدم أحمد راضي، الذي توفي صباح اليوم بعد إصابته بفيروس كورونا.

وكتب محمود، على صفحته بموقع “تويتر” اليوم، 21 حزيران 2020، ” أبكيت قلبي قبل عيني حبيبي ابو هيا اكبر صدمة والله يصعب عليه هذا البوست لا حول ولا قوة الا بالله .. انا لله وانا اليه راجعون “.

وكانت الحالة الصحية لنجم المنتخب الوطني السابق أحمد راضي، تدهورت الخميس الماضي، ما دفع الطبيب المشرف على علاجه لنقله مرة ثانية إلى مستشفى النعمان ببغداد، مشيرا إلى أن “راضي قد خرج من المستشفى الخميس، بناء على طلبه وعلى مسؤوليته الخاصة الا أن وضعه الصحي قد تدهور حيث وصلت نسبة الاوكسجين حسب تصريحات اللامي الى 60 بالمئة، وبعد تدخل الاطباء تمكنوا من ارجاعه الى وضعه الصحي الطبيعي”.

وكان راضي، يعاني من ضيق في التنفس وهذا الأمر لم يكن بالجديد عليه كونه يعاني من فتحة فوق الحجاب الحاجز، لكن نتائج الفحوصات الأولية التي أجراها مطلع الأسبوع الماضي أكدت إصابته بفيروس كورونا.

وأكد مستشفى النعمان عودة اللاعب الدولي السابق أحمد راضي، للرقود في ردهة العزل بسبب انتكاس حالته الصحية، حيث ذكر المستشفى في توضيح نقلته الوكالة الرسمية مع تصوير فيديوي ان ” نجم المنتخب الوطني السابق احمد راضي عاد الى المستشفى بعد خروجه منها الخميس، أثر تحسن حالته الصحية، نتيجة إصابته بفيروس كورونا”.