قائد شرطة ذي قار يصدر 4 توجيهات فورية بعد زيارته لمستشفى الحسين التعليمي

2020-06-25T00:17:19+03:00
2020-06-25T00:29:08+03:00
اخبار محلية
25 يونيو 2020172 مشاهدة
قائد شرطة ذي قار يصدر 4 توجيهات فورية بعد زيارته لمستشفى الحسين التعليمي

#اور_نيوز/المحرر

اصدر قائد شرطة محافظة ذي قار، العميد حازم الوائلي، 4 توجيهات فورية بعد زيارة تفقدية الى مستشفى الحسين التعليمي.

وذكر بيان لقيادة الشرطة تلقته وكالة “اور نيوز”، ان ” الوائلي تفقد مستشفى الامام الحسين ع التعليمي والتقى الطاقم الطبي والكوادر الصحية الساهرة على العناية بالمصابين واطلع على اهم المعوقات التي تواجههم لإنقاذ حياة الراقدين والمرضى والحالات الحرجة من المصابين بفيروس كورونا معلنا تظافر جهود قيادة شرطة ذي قار بكل الإمكانيات لمساندة الكوادر الطبية في هذه المهمة الملقاة على عاتقنا جميعا”.

واضاف البيان، ان ” قائد الشرطة وجه بوضع جميع امكانات وعجلات شرطة ذي قار والياتها وقدراتها البشرية تحت تصرف صحة ذي قار وكذلك رجال الشرطة بكل صنوفهم، فضلا عن ارسال آليات حوضية من شرطة ذي قار بصحبة الجانب الصحي فورا لجلب قناني الأوكسجين من محافظة كربلاء المقدسة إلى مستشفى الحسين التعليمي “.

ووجه، بــ ” إنتشار فوج حفظ النظام بالتعاون مع مركز شرطة المستشفى ومنع دخول وخروج اي مراجع الا من خلال الاستعلامات ووفق سياقات المراجعة والتعاون مع الحالات الحرجة وتنظيم حركة المرافقين للمصابين داخل المستشفى”.

وشدد الوائلي، على ” توجيه كافة القطاعات والسيطرات بالتعاون التام مع كوادر ومنتسبي صحة ذي قار بدون استثناء وتسهيل مهمتهم”.