الموصل ترفع حظر التجوال ، وصلاح الدين تستثني مركبات الاجرة من الزوجي والفردي

اخبار عراقية
7 مايو 2020wait... مشاهدة
الموصل ترفع حظر التجوال ، وصلاح الدين تستثني مركبات الاجرة من الزوجي والفردي

#اور_نيوز/ المحرر :
قررت محافظة نينوى، يوم الخميس، رفع حظر التجوال ليومي الجمعة والسبت اسوة ببقية أيام الأسبوع، فيما استثنت محافظة صلاح الدين سيارات الاجرة من قرار الزوجي والفردي.

وذكر بيان لمحافظة نينوى، تابعته ” اور نيوز ” ، انه “بناء على المصلحة العامة ووفق الصلاحيات المخولة، قرر محافظ نينوى رئيس خلية الازمة نجم الجبوري رفع حظر التجوال ليومي الجمعة والسبت اسوة ببقية أيام الأسبوع”.

وأشار البيان إلى أن “الجبوري قرر أيضا تمديد رفع الحظر الى الساعة العاشرة مساءً للتخفيف عن المواطنين وتسهيل حركتهم مع اقتراب حلول عيد الفطر المبارك”.

من جانبه اعلن محافظ صلاح الدين عمار الجبوري اليوم الخميس استثناء سيارات الاجرة من قرار الزوجي والفردي الذي اقرته خلية الازمة الاتحادية ضمن اجراءات الوقاية من فايروس كورونا.

وقال الجبوري في بيان صحفي تابعته ” اور نيوز ” ، ان استثناء سيارات الاجرة من الزروجي والفردي استجابة لمناشدات المواطنين والمزارعين لاسباب معيشية “.

وفي سياق منفصل اكد الجبوري اعادة فتح جسر”السندية” الحيوي يربط صلاح الدين مع ديالى على نهر دجلة وتحديد افتتاحه من الساعة السابعة صباحا الى الساعة السابعة مساءً ولاهالي صلاح الدين فقط.

يذكر ان جسر السندية اغلق قبل شهرين بقرار من خلية الازمة في صلاح الدين ضمن اجراءات مواجهة فايروس كورونا.

error: Content is protected !!