الشباب والرياضة تطلق رواتب موظفيها ، وتحدد موعد إطلاق منح الابطال والرواد

اخبار عراقية
30 أبريل 2020wait... مشاهدة
الشباب والرياضة تطلق رواتب موظفيها ، وتحدد موعد إطلاق منح الابطال والرواد

#اور_نيوز / المحرر:
أعلنت وزارة الشباب والرياضة اليوم الخميس، أنها ستطلق اليوم الخميس رواتب موظفيها لشهر نيسان الحالي عن طريق بطاقات (الماستر كارد) ، فيما حددت الاسبوع المقبل موعداً لاطلاق منح الرياضيين الابطال والرواد لشهر آذار الماضي .

وذكر مدير عام الدائرة الإدارية والقانوية والمالية شاكر محمد في بيان حصلت “اور نيوز ” على نسخة منه ، ان “الوزارة وبناء على توجيهات وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد رياض بضرورة الإسراع في توزيع الرواتب على الموظفين لاسيما في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها العراق والعالم، فقد انجزت الدائرة جميع الأمور المتعلقة بتدقيق السجلات والقوائم التي تم إرسالها منتصف الشهر الحالي إلى وزارة المالية، وتم توفير التخصيص المالي “.
واضاف ان ” إطلاق الرواتب سيتم اطلاقها عن طريق فروع مصرف الرافدين ومنافذ الدفع في بغداد والمحافظات عن طريق بطاقة الماستر كارد”.

واشار الى انه “سيتم اطلاق منح الرياضيين الابطال والرواد لشهر آذار الماضي يوم الاثنين المقبل او الثلاثاء المقبل على ابعد تقدير، عن طريق بطاقة الماستر كارد، ليتسنى للمشمولين استلام المنح عن طريق فروع مصرف الرافدين ومنافذ الدفع في بغداد والمحافظات”.

error: Content is protected !!