شركة نفط ذي قار تعلن وصول أجهزة ومستلزمات طبية لدائرة الصحة

2020-04-22T09:40:24+03:00
2020-04-22T09:41:14+03:00
اخبار محلية
22 أبريل 2020343 مشاهدة
شركة نفط ذي قار تعلن وصول أجهزة ومستلزمات طبية لدائرة الصحة

#اور_نيوز/المحرر:
أعلن مدير عام شركة نفط ذي قار علي خصير العبودي ، اليوم الاربعاء ، وصول أجهزة ومستلزمات طبية ، مقدّمة من الشركة إلى دائرة الصحة بالمحافظة ، دعماً لخلية الأزمة والخاصة بفيروس كورونا المستجد .

وذكر العبودي في بيان تلقته ” اور نيوز ” ، إن ” أجهزة و مستلزمات طبية خاصة بمعالجة المصابين بفيروس كورونا ، وصلت إلى الشركة وسيتم تجهيزها إلى دائرة الصحة ، بناءً على طلبها “.
واضاف ” أن الوجبة الاولى من الأجهزة تضمنت وحدة تخدير وجهاز صدمة كهربائي و وحدة السوائل واخرى لغسيل الكلى ، علاوة على أسرة لوحدة الأنعاش وأخرى لنقل المرضى ” ، مؤكداً ” إكمال باقي الأجهزة المتعلقة بالكشف عن ڤيروس كورونا خلال اليومين القادمين ” ، مرجحاً ” دخولها حيز الخدمة وتنصيبها من قبل الشركة المختصة ، مطلع الأسبوع المقبل “.

يذكر أن وزارة النفط كانت قد تبرعت بمبلغ مليوني دولار الى دائرة صحة ذي قار لدعم اجراءات مواجهة وباء كورونا ، وشكّلت شركة النفط لجان مختصة بالتعاون مع دائرة الصحة لدعمها بعدد من الاجهزة والمستلزمات الطبية ، علاوة على قيام شركة النفط بحملات تعفير واسعة وتوزيع معونات غذائية للمحتاجين ضمن سلسلة من المبادرات التي نفذتها للتصدي لڤيروس كورونا .