العمل تطلق حملة الـ “مليون سلَّة غذائية” للاسر المتعففة وذوي الاعاقة

اخبار محلية
6 أبريل 2020341 مشاهدة
العمل تطلق حملة الـ “مليون سلَّة غذائية” للاسر المتعففة وذوي الاعاقة

#اور_نيوز/المحرر:
أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الاثنين ، انطلاق حملة “المليون سلة غذائية ” الى الاسر المستفيدة من شبكة الحماية الاجتماعية وذوي الاعاقة ،والمتقدمين للاستفادة من الشبكة ولم يحسم امرهم ، في اطار الجهود للتخفيف عن كاهل تلك الاسر في ظل ظرف الحظر الوقائي المطبق للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

وذكر الوزير ورئيس هيئة الحماية الاجتماعية “باسم عبدالزمان” في بيان تلقته ” اور نيوز ” ، ان” الحملة انطلقت بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني وبعض الفعاليات المجتمعية بمشاركة الفرق التطوعية وجميع تشكيلات الوزارة”.

واضاف ان ” الحملة انطلقت في بغداد والمحافظات وتستهدف ايصال مليون سلة غذائية الى الاسر المستفيدة من شبكة الحماية الاجتماعية وذوي الاعاقة ،والمتقدمين للاستفادة من الشبكة ولم يحسم امرهم “.

واشار زمان ان” ذلك يأتي من اجل التخفيف عن كاهل تلك الاسر في ظل ظرف الحظر الوقائي المطبق للحد من انتشار جائحة فايروس كورونا “.

ودعا الوزير الى دعم جهود الوزارة في تنفيذ واستمرار حملة الـ(مليون سلة غذائية) بوصفها شكلا من اشكال التكافل الاجتماعي الذي يسهم في التخفيف عن معاناة الاسر المستفيدة من خدمات الوزارة وتعزيز روح المواطنة “.