صحة ذي قار تنذر المتطاولين عليها عبر الـ “فيسبوك”: سنتصدى لكم بحزم

اخبار محلية
1 يوليو 2020100 مشاهدة
صحة ذي قار تنذر المتطاولين عليها عبر الـ “فيسبوك”: سنتصدى لكم بحزم
مبنى دائرة صحة ذي قار

#أور_نيوز /المحرر

انذرت دائرة صحة محافظة ذي قار، اليوم الأربعاء، الذين يقومون بالإساءة والتطاول على المؤسسات الصحية وجيشها الابيض عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام المختلفة.

وذكر بيان بيان للدائرة تلقته وكالة “أور نيوز”، ” تنذر دائرة صحة محافظة ذي قار، الذين يقومون بالإساءة والتطاول على المؤسسات الصحية وجيشها الابيض عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام المختلفة ومهما كان عنوانه وستتخذ بحقه كافة الاجراءات القانونية الصادرة مؤخرا من رئيس مجلس القضاء الاعلى كون هذا النشر يضر بالمصلحة العامة ويؤثر على معنويات الجيش الابيض الذي يقود معركة شرسة لصد جائحة كورونا العالمية وقد بذل في سبيل مكافحتها العديد من الارواح”.

ونوه البيان، الى” توخي الدقة في نقل المعلومة من مصادرها الموثوقة ونحن جادين وبكل اصرار في التعاون مع كافة مؤسسات الدولة وأبناء شعبنا من اجل غايتنا الاسمى وهي خلو محافظتنا بشكل خاص وعراقنا الحبيب بشكل عام من فيروس كورونا”.

وتابعت،” وعليه فسوف تتصدى دائرتنا وبكل حزم ممثلة بالشعبة القانونية في الدفاع عن أي منتسب في الجيش الابيض والترافع بهذه التجاوزات امام المحاكم العراقية ليكون فيصلا في هذه الاساءات استنادا الى الأمر (الاعمام) الذي صدر مؤخرا من مجلس القضاء الاعلى وبناء على توجيهات دولة رئيس الوزراء”.