هالاند يرغب باللعب في ريال مدريد

اخبار رياضية
29 مارس 2020wait... مشاهدة
هالاند يرغب باللعب في ريال مدريد
DORTMUND, GERMANY - JANUARY 24: Erling Haaland of Borussia Dortmund celebrates after he scores his sides 5th goal and his 2nd of the game during the Bundesliga match between Borussia Dortmund and 1. FC Koeln at Signal Iduna Park on January 24, 2020 in Dortmund, Germany. (Photo by Dean Mouhtaropoulos/Bongarts/Getty Images)

اور نيوز/ متابعة
تتزايد التكهنات حول مستقبل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، رغم عدم إكماله نصف موسم مع الفريق الألماني.

الدولي النرويجي انضم إلى أسود الفيستيفال (دورتموند الالماني) في يناير/كانون الثاني الماضي، لكنه سرعان ما جذب الأنظار إليه بعد بدايته الاستثنائية، إذ سجل 9 أهداف خلال 8 مباريات فقط بالبوندسليجا.

وبحسب صحيفة “ABC” الإسبانية، فإن هالاند يحدد وجهته المقبلة، إذ يرغب في الانتقال لريال مدريد، لكن بعد بضعة سنوات.

وأشارت الصحيفة إلى رغبة هالاند في اتخاذ هذه الخطوة في وقت لاحق، لضمان اللعب بشكل منتظم، وهو ما لا يخفى على مسؤولي دورتموند، الذين يعلمون خطة اللاعب المستقبلية.

وكان مينو رايولا، وكيل هالاند، قد لمح في وقت سابق لرغبته في منح النادي الملكي صفقة مميزة في المستقبل القريب، رغم تأكيده على حتمية استمرار المهاجم النرويجي لفترة أطول مع دورتموند.

ويملك هالاند الخصائص الفنية التي يحتاجها الفريق الملكي، في ظل معاناته على المستوى الهجومي في آخر موسمين، ما يجعل صاحب الـ19 عامًا الخيار الأمثل له.

error: Content is protected !!