الكمارك تضبط حاويتين مخالفتين ام قصر وتعيد إصدار اربع  إرساليات حليب في طريبيل

اخبار عراقية
7 يونيو 2020wait... مشاهدة
الكمارك تضبط حاويتين مخالفتين ام قصر وتعيد إصدار اربع  إرساليات حليب في طريبيل

#اور_نيوز: المحرر

اعلنت الهيئة العامة للكمارك اليوم الاحد الموافق عن  تشكيل لجنة في كمرك ام قصر الشمالي تم بموجبها فتح  حاويتين ( من  حاويات متروكة )  تحتوي على ادوية بشرية  متجاوز ثلثي المدة و شتلات زينه تالفة و ممنوعة من الاستيراد . في حين اعادت اصدار اربع ارساليات حليب باودر مخالفة في منفذ طريبيل .

وذكر قسم الاتصال الحكومي في الهياة في بيان ورد الى ” اور نيوز ” انه : تم اتخاذ الأجراءات القانونية بحق المخالفات  وفقا لقانونها النافذ رقم ٢٣لسنة ١٩٨٤المعدل كون المواد المذكورة مخالفة للضوابط .

واضاف البيان  ان الهيئة العامة للكمارك تعلن بشكل مستمر عن ضبط واعادة اصدار مواد مختلفة يتم كشفها في مراكزها الكمركية تمنع من خلالها دخول المواد المخالفة لشروط وضوابط الأستيراد .

الى ذلك اعلنت الهيئة العامة للكمارك عن قيام مركز كمرك طريبيل الحدودي بأعادة اصدار  اربع إرساليات  محملة بمادة  ( حليب باودر)منشأ ايرلندا مخالفة لضوابط الاستيراد وذلك لمضي ثلث المدة من تاريخ انتاج المادة حسب تقرير شعبة الرقابة الصحية والمحجر البيطري بالمركز المذكور ، واكدت الهيئة ، على اتخاذها الأجراءات القانونية بحق المخالفة وفقا لقانونها النافذ رقم ٢٣لسنة ١٩٨٤المعدل.

واضافت الهيئة ومن أجل تعظيم الايرادات وبجهود حثيثة فقد حقق  مركز طريبيل  ايراد يومي فاق المليار دينار لهذا اليوم  .

error: Content is protected !!