وزير الداخلية يصدر امرا بزيادة التعزيزات لتطبيق حظر التجوال بشكل صارم

اخبار عراقية
29 مارس 2020wait... مشاهدة
وزير الداخلية يصدر امرا بزيادة التعزيزات لتطبيق حظر التجوال بشكل صارم

اور نيوز : متابعة

اصدر وزير الداخلية ياسين الياسري، اليوم الاحد 29 اذار 2020،  امرا بتعزيز قدرات مديرية شرطة النجدة والمرور لتطبيق حظر التجوال بشكل صارم، فيما وجه بضرورة تسهيل اجراءات دخول البضائع الرئيسية والمواد الغذائية عبر السيطرات ونقاط التفتيش بالتنسيق مع قيادة العمليات.

وقال بيان  لمكتب الوزير ، ان ” الوزير ترأس الاجتماع الدوري لخلية الأزمة المشكلة في الوزارة لمواجهة فيروس كورونا بحضور قادة الوزارة ومدراء التشكيلات”، واطلع على التدابير التي اتخذتها خلية الازمة المشكلة في وزارة الداخلية في الحد من خطر تفشي فيروس كورونا، مستمعاً إلى شرح مفصل حول تنفيذ التوجيهات التي كان قد أصدرها سيادته في الاجتماع السابق.

وأوعز الوزير، بحسب البيان، بزيادة اللجان التفتيشية لمتابعة أسعار المواد الغذائية وتقديم تقرير يومي بخصوص المتلاعبين بالاسعار، مشدداً على أهمية عدم التهاون مع كل من يحاول استغلال ظروف حظر التجوال لتضييق الخناق على المواطنين.

واكد وزير الداخلية على منع كل أشكال التجمعات في مناطق البلاد كافة بالتنسيق المشترك مع قيادات العمليات، مركزاً على تقوية تدابير حظر التجوال وتعزيز الانتشار الأمني وعدم التهاون مع المتعمدين على كسر حظر التجوال.

error: Content is protected !!