نائبة : لهذا السبب لن يصوت نواب البصرة لحكومة الكاظمي

2020-05-06T14:10:25+03:00
2020-05-06T14:21:46+03:00
اخبار عراقية
6 مايو 2020wait... مشاهدة
نائبة : لهذا السبب لن يصوت نواب البصرة لحكومة الكاظمي

#اور_نيوز / المحرر :
كشفت النائبة عن محافظة البصرة ضمن كتلة التجمع الشعبي المستقل انتصار الموسوي ، الاربعاء ، عدم التصويت لحكومة رئيس الوزراء المكلف مصطفى الكاظمي .

وذكرت انتصار في تغريده لها على تويتر وتابعتها ” اور نيوز ” ، ان” صفقات غرف الليل اجحفت حقوق البصرة ، ولن نصوت لحكومة لاتمثيل بصري فيها “.

كما نقل المكتب الاعلامي للموسوي بياناً قالت فيه ، ان” الشارع يتهم مجلس النواب بأنه هو من اوصل البلد الى هذا الحال في حين ان بعد سقوط النظام وتولي الاحزاب السلطة والهيمنة على مقدرات البلد هي من سرقت اموال البلد واوصلته الى هذا الحال “.

واضافت ان ” اعتراضنا هو ما يجري من اتفاقات بين زعماء الكتل الفاسدين مع الاجندات الخارجية ومن يمولها لغرض السيطره ع مقدرات البلد حسب قولها “.

وكان النائب عن محافظة البصرة عبد الامير المياحي اعلن في وقت سابق من اليوم الاربعاء في بيان صحفي ،عن مقاطعة جلسة منح الثقة لحكومة الكاظمي مالم تمثل البصرة تمثيلاً وزارياً يليق بها.

كما كشفت النائبة عن البصرة صفاء مسلم بندر في تصريحات صحفية ان التشكيلة التي عرضت مؤخرا تخلو من التمثيل الوزاري لمحافظة البصرة.

ومن المؤمل ان تعقد اليوم الاربعاء جلسة التصويت على حكومة الكاظمي ، حيث دعت رئاسة البرلمان النواب الى الحضور لجلسة التصويت .

error: Content is protected !!