“كورونا ” يطارد نجم يوفنتوس ديبالا… تحليل إيجابي للمرة الرابعة

اخبار رياضية
29 أبريل 2020wait... مشاهدة
“كورونا ” يطارد نجم يوفنتوس ديبالا… تحليل إيجابي للمرة الرابعة

#اور_نيوز / متابعة:
منذ بداية انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، في إيطاليا، في هجومه العنيف والقسي على القارة الأوروبية كان الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، في طليعة لاعبي كرة القدم الذين تم الكشف عن إصابتهم بالفيروس التاجي اللعين.

وفي الحادي والعشرين من شهر مارس الماضي تم الكشف عن إصابة باولو ديبالا بفيروس كورونا، ومنذ ذلك الوقت واللاعب يخضع للعلاج المكثف، كما أصيبت به زوجته أيضاً وتتعالج بدورها.

وكشف برنامج (الشيرنجيتو) الإسباني الشهير فجر اليوم الأربعاء، أن التحاليل الجديدة التي خضع اللاعب في الساعات الماضية، جاءت إيجابية لفيروس كورونا، وذلك للمرة الرابعة منذ إصابة اللاعب بالفيروس قبل نحو 5 أسابيع.

وقال جوسيب بيدريرول، المقدم الشهير لبرنامج (الشيرنجيتو) أن اللاعب الأرجنتيني صاحب الـ 26 عاماً، خضع من قبل الفريق المعالج له، لاختبار جديد أمس الثلاثاء، وجاءت نتيجته إيجابية لفيروس كوفيد 19، وأن اللاعب لا تبدو عليه أي أعراض، وسيتواصل عزله في مدينة تورينو الإيطالية.

ذكريات حزينة لديبالا مع الفيروس التاجي كورونا

وتم الكشف عقب إصابة ديبالا عن إصابة زميليه في يوفنتوس، لاعب الوسط الفرنسي بليز ماتويدي، والمدافع دانييلي روجاني، لكن الثنائى تعافى وغادر العزل الطبي بنجاح.

وفي بداية إصابته بفيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، روى باولو ديبالا في مطلع أبريل في تصريحات عبر الفيديو، تجربته مع الإصابة، وكيف يتعايش مع المرض وشعر به، وقال: كان جسدي متعباً، وسعال مستمر، وأشعر ببرد شديد في الليل، ولكنني قررت التعايش مع حالتي ولم أيأس.

وانضم باولو ديبالا إلى يوفنتوس في 2014 قادما من باليرمو، وخلال 216 مباراة لع مع السيدة العجوز، في مختلف المسابقات، سجل اللاعب الموهوب 91 هدفاً، وقدم 36 تمريرة حاسمة لزملائه.

error: Content is protected !!