صحة الرصافة تكمل اجراءات انطلاق الحظر المناطقي الشامل

اخبار عراقية
27 أبريل 2020wait... مشاهدة
 صحة الرصافة تكمل اجراءات انطلاق الحظر المناطقي الشامل

#اور_نيوز : المحرر

اعلنت دائرة صحة الرصافة، الاثنين، اكمال إجراءات اللازمة للانطلاق بالحظرالشامل المناطقي ، للحد من انتشار فيرس كورونا”، مؤكدةً ان “الدائرة اتخذت العديد من الخطط الكفيلة للحد من انتشار الفيروس

وذكرت الدائرة في بيان لها تلقت ” اور نيوز نسخة منه ، أن “اجتماعاً موسعاً عقد برئاسة عضو لجنة الصحة والبيئة النيابية جواد الموسوي وبحضور وكيل الوزارة الاداري هاني العقابي ومدير الصحة العامة الدكتور رياض عبد الامير سنان واخرين”.

وقال الساعدي بحسب البيان، إن “الدائرة أكملت الاجراءات اللازمة وبانتظار نتائج المسح الوبائي الاخيرة للمباشرة والانطلاق بخطة العزل المناطقي الشامل للحد من انتشار فيرس كورونا”، مؤكداً ان “الدائرة اتخذت العديد من الخطط الكفيلة للحد من انتشار الفيروس”.

واضاف ان “عشرات المسحات المختبرية تم اجرائها خلال حملات الرصد الوبائي في الاحياء السكنية التي سجلت فيها اصابات من الملامسين وغيرهم”، مشيرا الى ان “الدائرة بانتظار النتائج واكمال الاجراءات الاخرى للانطلاق بخطة الحجر المناطقي الشامل”.

واوضح مدير الصحة ان “خطر الفيروس لازال موجود مما يتطلب تشديد الاجراءات وعدم السماح لبعض الاشخاص التهاون وكسر الحضر من خلال الاستخفاف بالإجراءات الصحية”.

error: Content is protected !!