شركة نفط ذي قار تنفذ حملة تعقيم وتوزيع سلات غذائية في قضائي الغراف والدواية

اخبار محلية
19 أبريل 2020176 مشاهدة
شركة نفط ذي قار تنفذ حملة تعقيم وتوزيع سلات غذائية في قضائي الغراف والدواية

#اور_نيوز/ المحرر:
نفذت شركة نفط ذي قار حملة تعقيم وتعفير في قضائي الغراف والدواية في إطار دعم خلية الأزمة لمواجهة فيروس كورونا بالإضافة إلى توزيع سلات غذائية على العوائل المحتاجة وعمال التنظيفات.

وذكر مدير عام الشركة علي خضير العبودي لـ”اور نيوز” ، إن ” الشركة تواصل القيام بدورها الانساني و الوطني بالتصدي لجائحة كورونا حيث قامت بحملة واسعة للتعفير والتعقيم في قضائي الغراف والدواية وتوزيع السلّات الغذائية لمستحقيها من العوائل المتضررة بسبب الحجر الصحي و إجراءات الوقاية من الوباء ” .

وأشاد بجهود ملاكات الشركة وفرق التعفير والتعقيم التخصصية لنشاطها الدؤوب في مواصلة حملاتها في مختلف مناطق المحافظة من شمالها إلى جنوبها ، ومنذ بداية الأزمة الصحية وحتى الان ” .

من جانبه اشار مدير هيأة البيئة والصحة والسلامة في الشركة نبيل عدنان ” الى دعم الشركة للدوائر الخدمية في تلك المناطق من خلال توفير معدات التعفير والتعقيم لمساعدتهم في القيام بحملات أخرى بهدف الحد من إنتشار ڤيروس كورونا ” .

واكد الاستمرار في تقديم الدعم والاسناد لخلية الازمة في المحافظة وفقاً لتوجيهات وزير النفط والإدارة العليا بالشركة في التصدي للوباء ” .

بدوره لفت رئيس لجنة المساعدات الأنسانية في الشركة ، عبد الحسين البدري ” إلى تقديم مئات السلّات الغذائية التي تضم المستلزمات الضرورية وتوزيعها على العوائل المتعففة والكادحة و عمال البلدية في عدد من أقضية نواحي المحافظة ، لتخفيف عن كاهلهم في ظل اجراءات حظر التجوال للوقاية من فيروس كورونا ” .

كلمات دليلية