ذي قار : تسهيل حركة الاعلاميين وموظفي شركات الهاتف وخدمات الانترنت

اخبار محلية
14 أبريل 2020696 مشاهدة
ذي قار : تسهيل حركة الاعلاميين وموظفي شركات الهاتف وخدمات الانترنت

#اور_نيوز/ المحرر:
اعلنت هيئة الاعلام والاتصالات، الثلاثاء ، عن الاتفاق مع قيادة شرطة ذي قار لتسهيل وحركة الاعلاميين وموظفي شركات الهاتف النقال وخدمات الانترنت العاملين في المحافظة بسبب الحظر التجوال الوقائي لمنع انتشار فيروس كورونا .

وذكر بيان للهيئة تلقته “اور نيوز ” ، ان” وفداً منها التقى بقائد شرطة ذي قار العميد ناصر الاسدي لبحث السبل الكفيلة بتسهيل حركة الاعلاميين وموظفي شركات الهاتف النقال وخدمات الانترنت”.

واضاف البيان ، ان ” الوفد استعرض الاهمية التي يحظى به قطاع الاتصالات في هذا الوقت، والدور المحوري الذي يلعبه في تاخير انتشار وباء كورونا، وسط تراجع الاعمال الروتينية التي كانت متبعة لدى المجتمع، مع تزايد الاعتماد الكبير على الانظمة الاتصالية”.

واكد الوفد بحسب البيان على اهمية دعم العاملين في المؤسسات الاعلامية، من خلال تسهيل حركتهم خلال حظر التجوال الوقائي، لما تقوم به هذه المؤسسات من دور حيوي في التثقيف والتوعية بفيروس كورونا “.

من حانبه اكد قائد شرطة ذي قار العميد ناصر الاسدي، انه ” سيسعى جاهدا لتعزيز التعاون بين الاجهزة الامنية وهيئة الاعلام والاتصالات، بما يضمن تطبيق اللوائح الحكومية في هذا المجال ” .