شرطة ذي قار تشدد على تكثيف العمل الاستخباري النوعي واستطلاع المناطق الصحراوية والزراعية

اخبار محلية
9 أبريل 2020288 مشاهدة
شرطة ذي قار تشدد على تكثيف العمل الاستخباري النوعي واستطلاع المناطق الصحراوية والزراعية

#أور_نيوز /المحرر

شددت مديرية شرطة محافظة ذي قار والمنشآت بمؤتمر امني موسع داخل قاعة العمليات في مقر القيادة برئاسة قائد شرطة المحافظة العميد ناصر الأسدي، على ضرورة تكثيف العمل الاستخباري النوعي واستطلاع المناطق الصحراوية والزراعية.

وقال بيان للقيادة تلقى “أور نيوز”، نسخة منه “بحضور عددا من القادة الميدانيين من قوات الجيش والشرطة الاتحادية وجهاز مكافحة الإرهاب ومدراء الدوائر الاستخبارية والرقابية وأمري القواطع الأمنية ومدراء وممثلي إدارات السجون التابعة إلى وزارة العدل في المحافظة لمناقشة وتطوير الخطط الأمنية ووضع إستراتيجية عمل تهدف الى تأمين حدود المحافظة مع المحافظات المجاورة”.

وأضاف البيان،” حيث اكد قائد شرطة المحافظة على أهمية تكثيف الاستطلاع الميداني للمناطق الصحراوية والزراعية والطرق النيسمية بالإضافة الى تنفيذ الواجبات الاستباقية ومتابعة الحالات المثيرة للشك وتبادل المعلومات”.

وشدد الحاضرون في المؤتمر” على ضرورة تكثيف العمل الاستخباري النوعي والتعامل مع المعلومة حسب ضرورتها وحجمها مشيرا الى سرعة الاستجابة حيال ذلك”.

وببن قائد الشرطة، إننا” واثقون بأنكم قادرين وبجدارة على تأمين قواطع مسؤوليتكم رغم كل التحديات والظروف الراهنة التي يمر بها بلدنا العزيز ومن خلال خبراتكم وهمة منتسبيكم “، مؤكدا أن”الإجراءات الاحترازية التي يعمل عليها القادة الأمنيين تاتي للحفاظ على السلم العام وتوفير مناخ امن مستقر لأهالي المحافظة”.