توزيع كهرباء ذي قار يُزيل( ١١٤٢) حالة تجاوز عن الشبكة الكهربائية شهر

اخبار محلية
7 ديسمبر 2020137 مشاهدة
توزيع كهرباء ذي قار يُزيل( ١١٤٢) حالة تجاوز عن الشبكة الكهربائية شهر

أعلن ” فرع توزيع كهرباء ذي قار احد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب عن إزالة (١١٤٢)حالة تجاوز عن الشبكة الكهربائية خلال شهر تشرين الثاني الماضي .

وقال ” مدير الفرع ” احمد حنون ” إن اللجان الفنية المكلفة برفع التجاوزات الحاصلة على الشبكة الكهربائية تواصل تنفيذ حملاتها اليومية لرفع التجاوزات عن الشبكة الكهربائيّة في كافة قواطع التوزيع ومراكز الصيانة.

مبينا ” بان الحملات أسفرت خلال الشهر الماضي عن رفع(١١٤٢)حالة تجاوز مصنفة على النحو التالي (٥٨٨)حالة تجاوز منزلي،(٤٨٣ ) تجاري ، (١٨)صناعي ، (٥٣) نظام متجاوزين فضلاً توجيه إنذارات للمتجاوزين عدد(٢٥٨)

لافتاً ” الى ان التجاوزات التي تم إزالتها تمثلت باستخدام الربط المباشر من دون وجود المقياس وتبادل التغذية بين منطقة وأخرى فضلاً عن السحب العشوائي للطاقة بعيداً عن إجراءات الربط الفني الأصولية وقيام بعض المشتركين بالسحب من اتجاهين.

مشيراً ” إلى إن الحملات تهدف الى القضاء على ظاهرة التجاوز على الشبكة الكهربائية لتقليص نسبة الضائعات والهدر الحاصل في الطاقة وتنظيم عملية الاستهلاك بما يؤمن التوزيع العادل للطاقة بين المواطنين ويضمن استمرارية التيار الكهربائي.