نائب  عن ذي قار : قرارات مجلس الوزراء غير منصفة

اخبار محلية
6 أكتوبر 2020wait... مشاهدة
نائب  عن ذي قار : قرارات مجلس الوزراء غير منصفة

#اور_نيوز

ابدى عضو مجلس النواب، عن محافظة ذي قار، النائب ستار الجابري، استغرابه من  قرارات مجلس الوزراء الخاصة بالمحافظة بعد عقد المجلس جلسته فيها اليوم.

وقال الجابري في بيان تلقت ” اور نيوز ” نسخة منه “تابعنا بخيبة امل قرارات جلسة مجلس الوزراء اليوم الخاصة بمحافظة ذي قار بسبب ما وجدناه من ظلم وعدم انصاف في توزيع المشاريع والقرارات على مناطق دون غيرها في المحافظة”.

واضاف “ان الجميع يدرك مقدار الغبن والمظلومية التي لحقت بالمناطق التي تقع في جنوب المحافظة ومدى التهميش الذي اصابها على مدى السنين الماضية وعبر كل الحكومات المتعاقبة سواء المركزية او المحلية”.

وتابع “يبدو ان التهميش هذا مقصودا والدليل ان حتى الحكومية الحالية وعبر جلستها اليوم تقصدت ايضا عدم تخصيص اي مشروع او على الاقل مقرر يخص جنوب المحافظة واقصد بها سوق الشيوخ والجبايش والنواحي المرتبطة بها، مع علم الجميع بمقدار المحرومية التي تعاني منها تلك المناطق ومقدار ما تحملته وما ساهمت به في حفظ العراق موحدا بتضحية ودفاع ابنائها عن تراب هذا البلد”.

وذكر الجابري “اننا نتحفظ على عدم العدالة في المقررات وستكون لنا تحت قبة مجلس النواب موقف ووقفة لمعرفة الاسباب التي تدعو الحكومة للتمييز والتمايز بين مدنها وكذلك لاحقاق الحق والعدالة”.

error: Content is protected !!