الكاظمي يصدر قرار بإنشاء صندوق مجلس اعمار ذي قار

اخبار محلية
5 أكتوبر 2020wait... مشاهدة
 الكاظمي يصدر قرار بإنشاء صندوق مجلس اعمار ذي قار

#اور_نيوز

اصدر رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي قرارا بإنشاء صندوق مجلس إعمار محافظة ذي قار، يتولى تنفيذ مشاريع المحافظة ورصد التخصيصات المالية اللازمة له ضمن مشروع قانون الموازنة العامة الاتحادية للسنة المالية / 2021، وإنشاء المشاريع المهمة  .

وقال المكتب الاعلامي للكاظمي في بيان له عقب تراسه جلسة استثنائية لمجلس الوزراء في المحافظة ، ان الكاظمي وبعد الاطلاع ومناقشة ماتم إدراجه في الجلسة من موضوعات وتوصيات، أصدر المجلس حزمة من القرارات، من بينها بإنشاء صندوق مجلس إعمار محافظة ذي قار، يتولى تنفيذ مشاريع المحافظة ورصد التخصيصات المالية اللازمة له ضمن مشروع قانون الموازنة العامة الاتحادية للسنة المالية / 2021، وإنشاء المشاريع المهمة بهما.

واضاف البيان ان قرارات اخرى صدرت منها استثناء محافظة ذي قار من التريث بالدخول في الالتزامات التعاقدية المثبتة في كتاب وزارة التخطيط ذي العدد: 3/1/6373، المؤرخ في 13/4/ 2020.

فضلا عن تخويل محافظ ذي قار صلاحية التصرف بمبالغ فرق الإحالة للمشاريع المحالة وذلك بالطلب من وزارة التخطيط باستحداث مكونات للمشاريع المدرجة ضمن خطة المحافظة الاستثمارية بحدود الكلف الكلية للمشروع.

error: Content is protected !!