سيد دخيل تُوقف عمل الشركة المنفذة لمشاريع طرق في القضاء

اخبار محلية
29 سبتمبر 2020wait... مشاهدة
 سيد دخيل تُوقف عمل الشركة المنفذة لمشاريع طرق في القضاء

#اور_نيوز

اعلنت قائمقامية قضاء سيد دخيل شرق ذي قار عن ايقاف عمل الشركة المنفذة لمشاريع طرق في القضاء ، واتخاذ الاجراءات القانونية بحقها

ونقل المكتب الاعلامي للقائمقام حيدر عزيز عنه “بعد التأخير المستمر من قبل شركة انوار الرياض على الرغم من كثرة الاجتماعات والتوجيهات والمخاطبات الرسمية وغير الرسمية منذ بدء العمل التي صدرت لها من قبل اللجنة المشرفة على المشروع ،مما تسبب بتوقف الحركة الطبيعية في اغلب مناطق مركز القضاء وتذمر المواطنين .

واضاف ان سبب التأخير هو الاعتماد على مواقع عمل واحدة ونقص الاليات  وغياب النية الجادة في العمل الحقيقي يقابلها تأخر نتائج الفحص والتدقيق للتربة  ، مبينا انه بعد ذلك قرر قائمقام القضاء حيدر عزيز ايقاف عمل الشركة واعطاء مهلة ثلاثة ايام لحضور مديرها المفوض شخصيا للإشراف على العمل ونزول جهد آلي .

وطالب عزيز الشركة  توفير مهندس يكون مشرف على العمل وفتح اكثر من موقع عمل وذلك من خلال توفير اليات تغطي مساحة المنطقة المشمولة بالمشروع.

ملوحا في حال عدم تنفيذ الشروط السابقة خلال مدة الانذار وهي ٣ ايام ستقوم بلدية القضاء برفع مادة السبيس والحصى التابعة للشركة وفرشها في الشوارع التي تم حفرها لفتح الطراق امام الاهالي وتعتبر انقاض وغير معترف بها .

واشار الى ارسال كتاب رسمي بكافة التفاصيل اعلاه للمحافظة كونها المشرف الرئيسي عن العمل لغرض اتخاذ الإجراءات القانونية بهذا الخصوص .

 دخيل - اور نيوز
error: Content is protected !!