ادارة نادي الناصرية تسمي أحمد دحام مدرباً لفريقها الكروي

7 سبتمبر 2020195 مشاهدة
ادارة نادي الناصرية تسمي أحمد دحام مدرباً لفريقها الكروي

#اور_نيوز

أعلنت الهيئة الادارية لنادي الناصرية الرياضي ، عن تسمية المدرب أحمد دحام لقيادة فريقها الكروي ، في مؤتمر صحفي عقدته ، اليوم الأثنين ، بحضور المدرب الجديد واعضاء الإدارة ونخبة من روّاد النادي السابقين ورابطة الجماهير .

وقال رئيس الهيئة إحسان الإزيرجاوي إن ” ادارة النادي قررت اليوم ، تسمية نجم الكرة العراقية السابق الكابتن أحمد دحام مدرباً لفريقها الكروي لقيادته في دوري الدرجة الأولى للموسم المقبل ” .

وأضاف الإزيرجاوي ، أن ” ادارة النادي وضعت ثقتها بدحام ، وتركت له حرية اختيار المدربين المساعدين واكمال الجهاز الفني للفريق والشروع بإجراء التدريبات بأقرب وقت تحضيراً للدوري التأهيلي ، واعداً بتوفير كل مستلزمات النجاح والعمل بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق حلم عودة النادي الأم في ذي قار إلى مصاف الكبار ” .

فيما أكد المدرب أحمد دحام ، ” رغبته الكبيرة في قيادة نادي الناصرية وعودة أمجاده الكروية ” ، مشيداً ” بالتأريخ الرياضي الكبير الذي يحمله النادي وعطاءه الثر ” .

وأشار دحام إلى ” المنهاج المخطط الذي يسعى من خلاله رئيس النادي والإدارة للعودة بفريق الكرة إلى مصاف دوري الأضواء من جديد ” ، معرباً عن أمله ” بتحقيق طموحات الجماهير الرياضية بالمحافظة “.

وأناطت إدارة النادي مهمة الإشراف على الفريق للموسم المقبل بنجم الكرة السابق ماجد عودة العصمي .