القبض على 5 متهمين ومواد مخدرة وادوات تعاطي في ذي قار

2020-08-11T22:09:42+03:00
2020-08-12T01:53:29+03:00
اخبار محلية
11 أغسطس 2020wait... مشاهدة
القبض على 5 متهمين ومواد مخدرة وادوات تعاطي في ذي قار

#اور_نيوز/المحرر

اعلنت قيادة شرطة محافظة ذي قار، عن اعتقال 5 مدانين بقضايا تجارة وتعاطي المخدرات في المحافظة.

وذكرت في بيان تلقته وكالة ” اور نيوز”، ” بناء على توجيهات معالي وزير الداخلية ومتابعة وكيل الوزارة لشؤون الشرطة حول ترويج وتعاطي المخدرات بين اوساط الشباب، وبأشراف العميد حازم محمد الوائلي قائد شرطة محافظة ذي قارعلى ادارة عمليات مختلفة تابعها مدير قسم المخدرات، حيث اطاح قسم مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية ب(5) متهمين في عمليات نوعية منفصلة نفذتها شعب ومفارز القسم وبالتعاون مع توابع شرطة ذي قار في اماكن متفرقة في محافظة ذي قار”.

وتابعت في تفاصيل العمليات، ” نفذت شعبة مخدرات الناصرية عملية القبض الاولى بحق المتهم (م.ع.و) المتهم بالمتاجرة بالحبوب المخدرة بعد مراقبته وضبط بالجرم المشهود وضبط بحوزته على (100) قرص مخدر نوع كبتي .مع قارورات تعاطي عدد (5)واكياس عدد (3)من مادة الكريستال المخدرة بوزن (30 )غرام، فيما تم القاء القبض على المتهم (و.ر.ش) يسكن حي الاسكان الصناعي و (م.ع.ن) في نفس العملية”.

واضافت، ” ونفذت شعبة مخدرات القلعة القبض على المتهم (ر.ع)وضبط معه (71) قرص مخدر ومادة الكريستال بوزن(360) ملغرام مع قوارير تعاطي، كما نفذت شعبة مخدرات الناصرية عملية اسفرت عن القبض على المتهم (ا.م) وعثرت على (106) اقراص في داره .
فيما اطاحت شعبة مخدرات البطحاء وبالتعاون مع الاجهزة الامنية الاخرى على المتهم (ح.ع.ع) المطلوب وفق المادة 28 من قانون مكافحة المخدرات”.

واوضحت، ان ” مجموع المواد المخدرة (277) قرص مخدر مع (5) متهمين وقوارير تعاطي عدد (7) وكذلك (4) اكياس كريستال بوزن 390 غرام، فيما تم احالة المتهمين الى القضاء لتحديد مصيرهم كما تم احالة المضبوطات من المواد المخدرة الى المختبر لتحديد فصيلتها”.

اشترك بوكالة “أور نيوز” في برنامج التلكَرام عبر الرابط
https://t.me/urnews1

error: Content is protected !!