الكمارك تتلف مواد اولية لصناعة المنظفات مخالفة في طريبيل  ، وتضبط أرسالية جبس بطاطا ممنوع في ام قصر   

اخبار عراقية
11 أغسطس 2020wait... مشاهدة
 الكمارك تتلف مواد اولية لصناعة المنظفات مخالفة في طريبيل  ، وتضبط أرسالية جبس بطاطا ممنوع في ام قصر   

#اور_نيوز

 اعلنت الهيئة العامة للكمارك اليوم الثلاثاء عن قيام مركز كمرك طريبيل الحدودي باتلاف أرسالية مواد اولية لصناعة المنظفات مخالفة للضوابط و تعليمات الاستيراد ، و ضبط حاوية تحتوي جبس البطاطا ممنوع من الاستيراد خلافاً للضوابط والتعليمات النافذة .

وذكرت الهياة في بيان لها تلقت ” اور نيوز ” نسخة منه ان مركز كمرك طريبيل الحدودي قام باتلاف أرسالية مواد اولية لصناعة المنظفات مخالفة للضوابط و تعليمات الاستيراد عملية الاتلاف تمت بعد تشكيل لجنة من ممثلي الجهات المختصة العاملة في المنفذ المذكور وفق احكام المادة (٦٨ / ثانيا )من قانون الكمارك رقم ٢٣ لسنة ١٩٨٤ المعدل.

 وأكدت الهيئة ان كوادر الهيئة تعمل وبشكل متواصل في ظل هذه الظروف الصعبة ورغم تزايد عدد  الاصابات الا ان العمل مستمر في جميع المراكز  الكمركية ودون توقف من اجل خدمة البلاد وتسهيل دخول كافة المستلزمات الطبية والعلاجية  ومنع دخول المواد المخالفة و الممنوعة والتي تمس حياة المواطنين .

الى ذلك أعلنت الهيئة في بيان منفصل عن تمكن السلطة الكمركية في مركز كمرك ام قصر الشمالي  من ضبط حاوية حجم (٤٠) قدم  تحتوي جبس البطاطا ممنوع من الاستيراد لحماية المنتج المحلي مستورد خلافاً للضوابط والتعليمات النافذة .

واشارت الهياة الى انها اتخذت الإجراءات القانونية بحق المخالفة حسب قانون الكمارك رقم ٢٣ لسنة ١٩٨٤ النافذ .

error: Content is protected !!