وزير الصحة يوجه بعلاج متظاهري الناصرية في الجناح الخاص لمدينة الطب

2020-08-10T20:22:00+03:00
2020-08-11T01:22:04+03:00
اخبار عراقية
10 أغسطس 2020wait... مشاهدة
وزير الصحة يوجه بعلاج متظاهري الناصرية في الجناح الخاص لمدينة الطب

#اور_نيوز/المحرر

وجه وزير الصحة والبيئة حسن التميمي، اليوم الاثنين، بتشكيل فرق لعلاج متظاهري الناصرية في الجناح الخاص لمدينة الطب، مؤكدا أن باب الوزارة مفتوح أمام جميع العراقيين وحالاتهم الإنسانية.

وقال المكتب الاعلامي للوزير في بيان تلقته وكالة “اور نيوز”، إن “وزير الصحة والبيئة حسن التميمي وجه بتشكيل فرق طبية لعلاج متظاهري الناصرية في مستشفيات مدينة الطب وعلى الجناح الخاص وبإشرافه المباشر”، لافتا إلى أنه “جاء ذلك خلال استقباله صباح اليوم الاثنين الموافق ١٠ تموز ٢٠٢٠ عددا من جرحى تظاهرات مدينة الناصرية بمحافظة ذي قار”.

وأوعز التميمي وفقا للبيان، بأن “يتم استقبال وجبات أسبوعية من جرحى المتظاهرين والحالات الإنسانية في محافظة ذي قار واتخاذ الإجراءات العلاجية اللازمة لهم”، مؤكدا أن “باب الوزارة مفتوح أمام جميع العراقيين والحالات الانسانية للمواطنين”.

وأضاف البيان أن “المتظاهرين الجرحى أشادوا بحفاوة الاستقبال من قبل الوزير والسرعة في اتخاذ الإجراءات الطبية والعلاجية واحتياجاتهم الأخرى كافة وتشكيل فرق وزارية أخرى لمتابعة تنفيذ الإجراءات في المستشفيات فضلا عن تهيئة فريق طبي من مختلف التخصصات للاطلاع على الحالات المرضية كافة والإجراءات العلاجية لكل حالة”.

اشترك بوكالة “أور نيوز” في برنامج التلكَرام عبر الرابط
https://t.me/urnews1

error: Content is protected !!