يونس محمود : فوز عدنان درجال برئاسة اتحاد الكرة سيجلب الهيبة للكرة العراقية

اخبار رياضية
30 يوليو 2020177 مشاهدة
يونس محمود : فوز عدنان درجال برئاسة اتحاد الكرة سيجلب الهيبة للكرة العراقية

#اور_نيوز/المحرر
قال النجم الدولي السابق يونس محمود إن الكرة العراقية ستحظى بالدعم الكبير ، والاهتمام المميز ولن تحتاج إلى اموال الدولة لو فاز عدنان درجال برئاسة اتحاد الكرة خلال الانتخابات المقبلة.

وأضاف يونس محمود في حديث لبرنامج (صوت الملاعب) أن شخصية عدنان درجال والهيبة التي يمتلكها تجعل الدولة توفر له كل الاحتياجات للرياضة العراقية ، وباستطاعته جلب الشركات الخاصة والمعلنين والرعاة لدعم الكرة العراقية بفضل علاقاته و أسلوبه وطريقته بالتعامل مع كل الاطراف.

وأشار : فوز عدنان درجال برئاسة اتحاد الكرة سيجلب الهيبة للكرة العراقية ، سنصل إلى مرحلة لن نحتاج فيها بعد إلى الأموال من قبل الدولة التي هي ضعيفة جدا ، وسيتم الاعتماد على الشركات الداعمة والمعلنين الذين سيتمكن عدنان درجال من جلبهم للاستثمار في العراق.

وتابع : يمتلك عدنان درجال ومعه النجوم مشروعاً متكاملاً للكرة العراقية ، هذا المشروع سيؤسس لعمل احترافي رصين ، وسنجني ثماره خلال السنوات المقبلة.

ووجه يونس محمود نصيحة إلى الحكومة العراقية قائلاً : على الحكومة دعم عدنان درجال بكل الطرق ، وأدعو الهيئة العامة لمساندته والأيمان بمشروعه الكبير ، كما واطالب من جماهيرنا أن تستمر بدعهما لدرجال الذي لولاه لما حصل التغيير الذي كنا نطالب به كثيرا

وكشف محمود عن موقف مر به ، كنا نجلس في أحد مطاعم بغداد ، وجاءت الجماهير لتلتقط الصور معنا وطالبونا بضرورة الترشح لانتخابات اتحاد الكرة ، وتحدثوا بمرارة عما تمر به الكرة العراقية ، دموع عدنان درجال تساقطت بشكل لا ارادي بعد أن طلبوا منا أن لا نخذلهم ونترك اتحاد الكرة ، وبعدها قال درجال هذا عهد عليكم أن لا تخذلوا هذه الجماهير المحبة لكرة القدم.

وبشأن ترشيحه للانتخابات المقبلة قال يونس محمود : لم أحسم موقفي بالترشح للانتخابات المقبلة لاتحاد الكرة حتى الان ، وربما لا ارشح في الانتخابات ، بعض الفقرات في النظام الاساسي للاتحاد العراقي لكرة القدم مقنعة والبعض الاخر غير مقنع.

وأكد : أنا ضد منع اَي شخص من دخول الانتخابات سواء كان من الاتحاد السابق أو غيرهم، واعتقد ان بعض الفقرات ستتغير في النظام الاساسي ، وفي حال لم اتواجد في الاتحاد المقبل فهذا الامر لا يسبب مشكلة ، الاهم هو تغيير واقع الكرة العراقية للافضل.